الأسئلة المتداولة
ما هو فضاء الزبون؟
يمثل فضاء الزبون همزة وصل بين الزبائن واتصالات الجزائر
فضاء الزبون هو عبارة عن صفحة ويب https://client.algerietelecom.dz تسمح بالولوج بصورة سهلة وسريعة إلى الفضاء الشخصي المؤمن الذي يسمح بإدارة اشتراكات اتصالات الجزائر بسهولة تامة، على غرار Idoom Fixe, Idoom Adsl,Idoom Fibre, و Idoom 4GLTE
يمكن لأي زبون من زبائن اتصالات الجزائر (Idoom Fixe, Idoom ADSL et FIBRE, Idoom 4G LTE) إنشاء فضاء الزبون الخاص به.
من بإمكانه انشاء فضاء الزبون الخاص به؟
فضاء الزبون متاح لجميع الزبائن الذين يملكون اشتراك في :
· (الهاتف الثابت) Idoom Fixe
· الانترنت) Idoom Adsl
· ) (الانترنت)Idoom Fibre
· (الانترنت)Idoom 4GLTE
لماذا علي انشاء فضاء الزبون الخاص بي؟
لأنه يمثل صندوق أدوات لحساب الزبون الخاص بكم لاتصالات الجزائر (Idoom Fixe, Idoom ADSL, Idoom Fibre, et Idoom 4G LTE).
بإمكانكم من خلال حسابكم على :
· إدارة اشتراكاكم
· متابعة استهلاكاتكم
· تعبئة حساب الأنترنت الخاص بكم
· التعرف على خدمة الدفع الإلكتروني
· متابعة وتحميل فواتيركم الهاتفية.
· دفع فواتيركم الهاتفية
· معرفة تواريخ انتهاء صلاحية اشتراكاتكم
· متابعة عمليات التعبئة
· الاطلاع على معلوماتكم الشخصية
· تبليغ عن عطب
· تفعيل خدمة إعادة التعبئة المؤقتة Idoomly
· الخ.......
هل بإمكانكم ان تشرحوا لي كيفية انشاء فضاء الزبون الخاص بي؟
الرجاء الدخول إلى صفحة "الفضاء الخاص بي" ومن ثم الضغط في القائمة على "فضاء الزبون".
بمجرد الدخول إلى واجهة فضاء الزبون، يرجى منكم تسجيل الدخول بحسب طبيعة اشتراككم: « Idoom Fixe, ADSL ou Fibre » أو « Idoom 4G LTE » ثم ما عليكم سوى اتباع خطوات إنشاء الحساب.
قمت بإنشاء حساب ونسيت كلمة المرور؟
في حالة نسيان كلمة المرور، الرجاء منكم الولوج إلى فضاء الزبون والضغط على "نسيت كلمة المرور؟" وستصلكم رسالة إلكترونية لتجديد كلمة المرور الخاصة بكم على عنوان بريدكم الإلكتروني الذي تم تسجيله أثناء عملية إنشاء الحساب.
ان كان لدي مشكلة، بمن اتصل؟
لطرح جميع انشغالاتكم، الرجاء منكم التوجه إلى أقرب وكالة تجارية أو الاتصال على الرقم 12او 12 12 21 021 حيث سيتكفل بانشغالكم مستشار هاتفي.